عصابة النهابين الأربعة

عصابة النهابين الأربعة (الانجليزية : The marauders) اسم لمجموعة من الاصدقاء في سلسلة روايات هاري بوتر الشهيرة وهم : جيمس بوتر، ريموس لوبين، سيريوس بلاك وبيتر بيتيجرو، كانوا في مدرسة هوجوورتس لشئون السحر والشعوذة من عام 1971 إلى عام 1978. كان الأربعة أصدقاء مصنفين في منزل جريفندور وكانوا مشهورين بإجادتهم للسحر وخرق القوانين .. وكان لكل منهم قصته. فقد كان ريموس لوبين مستذئب يتحول إلى ذئب حين يكون القمر بدرا .. بينما يتحول الباقون إلى حيوانات حين يريدون أو كما يعرف بـ(أنيماجوس) وهو القدرة على التحول إلى حيوان حين تريد. لكن لوبين لم يكن كذلك .. كان يتحول إلى ذئب فقط حين يكون القمر بدرًا .. وقد اختاروا لأنفسهم أسماء مستعارة وهي:

  • موني : ريموس لوبين يتحول إلى ذئب
  • وورمتيل : بيتر بيتيجرو يتحول إلى فأر
  • بادفوت : سيريوس بلاك يتحول إلى كلب
  • برونجز : جيمس بوتر يتحول إلى أيل

و في عامهم الخامس قاموا باختراع خريطة تكشف كل مساحة قلعة هوجورتس وممراتها وتكشف تحركات كل من فيها .. وتسمى هذه الخريطة (خريطة مارودور) (بالانجليزية : the marauders map) وكان هدفهم الأول من اختراعها هو مساعدة صديقهم لوبين في الخروج من القلعة حين يتحول إلى ذئب .. ويقضون وقتهم عند شجرة الصفصاف الكبير التي تعتبر ممر لمنزل الرعب (شريكنج شاك) .

This article is issued from Wikipedia. The text is licensed under Creative Commons - Attribution - Sharealike. Additional terms may apply for the media files.