فرقة إنقاذ

فرقة إنقاذ (بالإنجليزية: Rescue squad)‏ هو مصطلح يستخدم في الولايات المتحدة للإشارة إلى وحدات الطوارئ التي تقدم خدمات طبية طارئة وقد تؤدي عمليات الإنقاذ الفني وعمليات مكافحة الحرائق.

توفر فرق الإنقاذ دعم الحياة الأساسي أو دعم الحياة المتقدم لمرضى المصابين والمتطلبين اجراء طبي، وعادة ما تعمل من سيارات الإسعاف أو سيارات الطيران أو الطائرات. قد توفر أيضًا الإنقاذ الفني، وتعمل من مركبات الإنقاذ الخفيفة والثقيلة أو قوارب الإنقاذ. قد يتم دمج فرق الإنقاذ في أقسام الإطفاء أو قد تشكل منظمات قائمة بذاتها؛ قد يقوم الأشخاص داخل خدمة الإطفاء أيضًا بعمليات مكافحة الحرائق.

يمتلك موظفو هذه الوكالات عدد من المؤهلات، تتضمن مُستجيب الطوارئ الأول وفني الطوارئ الطبية (أي المسعفين) وشهادات رجال الإطفاء. ينقذون الناس من مجموعة متنوعة من المواقف، بما في ذلك التصادمات المرورية وحرائق الهياكل وحوادث المواد الخطرة والمساحات المحصورة وانهيارات الخنادق والانهيارات الهيكلية ومخاطر المياه.

This article is issued from Wikipedia. The text is licensed under Creative Commons - Attribution - Sharealike. Additional terms may apply for the media files.