فوكس بيزنس

فوكس بيزنس (المعروفة رسميًا باسم شبكة فوكس بيزنس ) هي قناة إخبارية تلفزيونية أمريكية تجارية مملوكة لقسم فوكس نيوز الاعلامية التابعة لشركة مؤسسة فوكس. تناقش الشبكة الأخبار التجارية والمالية. ويدير العمليات اليومية كيفن ماجي، و هو نائب الرئيس التنفيذي لفوكس نيوز . يدير نيل كافوتو المحتوى وتغطية أخبار الأعمال. اعتبارًا من فبراير 2015 ، شبكة فوكس بيزنس توفر خدمة تليفزيونية مدفوعة الأجر لحوالي 74,224,000 أسرة (63,8٪ من الأسر التي لديها تلفاز) في الولايات المتحدة فقط.

هذه مقالة غير مراجعة. ينبغي أن يزال هذا القالب بعد أن يراجعها محرر مغاير للذي أنشأها؛ إذا لزم الأمر فيجب أن توسم المقالة بقوالب الصيانة المناسبة. يمكن أيضاً تقديم طلب لمراجعة المقالة في الصفحة المُخصصة لذلك. (يوليو 2020)
يفتقر محتوى هذه المقالة إلى الاستشهاد بمصادر. فضلاً، ساهم في تطوير هذه المقالة من خلال إضافة مصادر موثوقة. أي معلومات غير موثقة يمكن التشكيك بها وإزالتها. (يوليو 2020)
فوكس بيزنس
 

معلومات عامة
المالك مجموعة فوكس للترفيه   
تاريخ التأسيس 2007 
البلد الولايات المتحدة  
اللغة English
المقر الرسمي مدينة نيويورك, نيويورك
الموقع الرسمي الموقع الرسمي (الإنجليزية ) 
صفحة تويتر FoxBusiness 
معلومات البث
مناطق البث الولايات المتحدة الأمريكية
و في جميع أنحاء العالم
This article is issued from Wikipedia. The text is licensed under Creative Commons - Attribution - Sharealike. Additional terms may apply for the media files.