كارل أندرسون

شاد أليغرا (بالإنجليزية: Karl Anderson)‏ (ولد في 20 يناير 1980) هو مصارع أمريكي محترف، حاليا موقع عقد مع منظمة المصارعة دبليو دبليو إي، حيث يصارع في عرض راو ويصارع تحت إسمه في الحلبة كارل أندرسون، وهو بطل سابق لبطولة الراو للفرق الزوجية.

كارل أندرسون
 

معلومات شخصية
الميلاد 20 يناير 1980 (41 سنة) 
آشفيل، كارولاينا الشمالية  
الطول 183 سنتيمتر  
الجنسية الولايات المتحدة  
الوزن 109 كيلوغرام  
الحياة العملية
المهنة مصارع محترف ،  وممثل  
نوع الرياضة مصارعة محترفة  

أندرسون معروف لعمله كمصارع فرق زوجية متخصص، الأبرز خلال فترة عمله في نيو جابان برو رسلينق (أن جي بي دبليو NJPW)، حيث هو بطل أربعة مرات لبطولة NJPW للفرق الزوجية. هو أيضا يحمل الرقم القياسي لأطول شخص حمل البطولة وأكثر من دافع عنها بنجاح، محققا أياه لأول مرة مع زميله جاينت بيرنارد. أندرسون و بيرنارد أيضا حملوا بطولة منظمة برو رسلينق نواه بطولة GHC للفرق الزوجية وقد رشحهم ذا رسلينق أوبزيرفر كالفريق الزوجي لعام 2011. أندرسون هو فائز لثلاث مرات في دورة الفرق الزوجية الكبرى في منظمة نيو جابان، دورة جي1/فرق العالم، فائزا بها في 2009 مع بيرنارد و2012 مع هيروكي قوتو و في 2013 في دوك غالوز. هو أيضا صارع لمنظمة جنوب كاليفرونيا للمصارعة منظمة برو رسلينق قوريلا (بي دبليو جي PWG) بين 2007 و2009.

أندرسون قضى معظم حياته يصارع في اليابان قبل أن يوقع دبليو دبليو إي مع كل من دوك غالوز و إيه جيه ستايلز و شينسكي ناكامورا في 2016.


This article is issued from Wikipedia. The text is licensed under Creative Commons - Attribution - Sharealike. Additional terms may apply for the media files.