كول أوف ديوتي: بلاك أوبس 2

كول أوف ديوتي: بلاك أوبس 2 (بالإنجليزية: Call of Duty: Black Ops II)‏ هي لعبة تقدر تقول انتهت من ذا الجزء ماش كل اللي بعده خايس وايضاً لعبه فيديو حرب واطلاق نار من منظور الشخص الأول، طورت بواسطة تريارك ونشرت بواسطة أكتيفجن (سكوير إنكس في اليابان)، صدرت يوم 13 نوفمبر 2012 على بلاي ستيشن 3 وإكس بوكس 360 ومايكروسوفت ويندوز، أما جهاز وي يو ففي 18 نوفمبر 2012 لأمريكا الشمالية و30 نوفمبر، 2012 لأوروبا وأستراليا و20 ديسمبر 2012 لليابان. بلاك أوبس II هي الأصدار التاسع في سلسلة كول أوف ديوتي وتابع للعبة كول أوف ديوتي: بلاك أوبس التي صدرت في 2010.

كول أوف ديوتي: بلاك أوبس 2
Call of Duty: Black Ops II
(بالإنجليزية: Call of Duty: Black Ops II)‏ 

المطور تريارك
الناشر أكتفجن
الموزع ستيم ،  ومتجر همبل   
الكاتب ديفيد إس. غويور
الموسيقى جاك وول  
سلسلة اللعبة كول أوف ديوتي
محرك اللعبة آي دبليو إنجين
النظام إكس بوكس 360، بلاي ستيشن 3، ويندوز، وي يو
تاریخ الإصدار 13 نوفمبر 2012
نوع اللعبة تصويب منظور الشخص الأول، استراتيجية الوقت الحقيقي
النمط لاعب واحد، عدة لاعبين
الوسائط قرص بلوراي
دي في دي
تحميل رقمي 
توزيع رقمي  
التقييم
ESRB: 
PEGI:  USK: 

الموقع الرسمي الموقع الرسمي 

بلاك أوبس 2 هي اللعبة الأولى في سلسلة كول أوف ديوتي التي تتضمن تقنية حرب في المستقبل وهي ليست الاولى التي تقدم قصة تتغير بنائاً على الخيارات التي يتخذها اللاعب في اللعبة فقد سبقتها لعبة spec ops the line. كما تقدم خيار عرض ثلاثي الأبعاد. في غضون 24 من البيع، جمعت بلاك أوبس2 500 مليون دولار. متوفقة بذلك على كول أوف ديوتي: مودرن وورفير 3 التي صدرت في 2011 لتصبح أضخم أنطلاق لمنتج ترفيه على الأطلاق.

This article is issued from Wikipedia. The text is licensed under Creative Commons - Attribution - Sharealike. Additional terms may apply for the media files.