لجنة الانتخابات الفيدرالية

لجنة الانتخابات الفيدرالية (FEC) هي وكالة تنظيمية مستقلة للولايات المتحدة تهدف إلى إنفاذ قانون تمويل الحملات الانتخابية في الانتخابات الفيدرالية الأمريكية. أنشئت في عام 1974 من خلال تعديلات على قانون الحملة الانتخابية الفيدرالية ، تصف اللجنة واجباتها بأنها "الكشف عن معلومات تمويل الحملات ، وفرض أحكام القانون مثل حدود وحظر المساهمات ، والإشراف على التمويل العام الانتخابات الرئاسية ". لم تعمل اللجنة منذ أواخر أغسطس 2019 ، باستثناء الفترة من مايو 2020 إلى يوليو 2020 ، بسبب عدم اكتمال النصاب القانوني. في غياب النصاب القانوني ، لا يمكن للمفوضية التصويت على الشكاوى أو إعطاء التوجيه من خلال الفتاوى. اعتبارًا من 19 مايو 2020 ، كان هناك 350 مسألة معلقة في جدول إنفاذ الوكالة و 227 بندًا في انتظار اتخاذ إجراء.

هذه مقالة غير مراجعة. ينبغي أن يزال هذا القالب بعد أن يراجعها محرر مغاير للذي أنشأها؛ إذا لزم الأمر فيجب أن توسم المقالة بقوالب الصيانة المناسبة. يمكن أيضاً تقديم طلب لمراجعة المقالة في الصفحة المُخصصة لذلك. (نوفمبر 2020)
This article is issued from Wikipedia. The text is licensed under Creative Commons - Attribution - Sharealike. Additional terms may apply for the media files.