لجنة التجارة الفيدرالية

لجنة التجارة الفيدرالية (FTC) هي وكالة مستقلة تابعة لحكومة الولايات المتحدة وتتمثل مهمتها الرئيسية في إنفاذ قانون مكافحة الاحتكار المدني (غير الجنائي) الأمريكي وتعزيز حماية المستهلك. تشترك لجنة التجارة الفيدرالية في الاختصاص القضائي على إنفاذ مكافحة الاحتكار المدني الفيدرالي في الولايات المتحدة مع قسم مكافحة الاحتكار بوزارة العدل الأمريكية. يقع مقرها الرئيسي في مبنى لجنة التجارة الفيدرالية في واشنطن العاصمة. تأسست اللجنة في عام 1914 مع تمرير قانون لجنة التجارة الفيدرالية. تم التوقيع على قانون لجنة التجارة الفيدرالية ، الذي تم توقيعه في القانون من قبل الرئيس وودرو ويلسون ، الذي كان من أشد المؤيدين له ، وكان رد فعل رئيسي على الصناديق الاحتكارية في القرن التاسع عشر. كانت الثقة وخرق الثقة من الاهتمامات السياسية الهامة خلال العصر التقدمي. منذ إنشائها ، قامت لجنة التجارة الفيدرالية (FTC) بإنفاذ أحكام قانون كلايتون ، وهو قانون أساسي لمكافحة الاحتكار ، بالإضافة إلى أحكام قانون لجنة التجارة الفيدرالية ، 15 U.S. § 41 وما يليها. بمرور الوقت ، تم تفويض لجنة التجارة الفيدرالية (FTC) بإنفاذ قوانين تنظيم الأعمال الإضافية وأصدرت عددًا من اللوائح (مدونة في العنوان 16 من قانون اللوائح الفيدرالية). السلطة القانونية الواسعة الممنوحة للجنة التجارة الفيدرالية تزودها بقدرات مراقبة ومراقبة أكثر مما تستخدمه بالفعل: 571. < ref></ref>

هذه مقالة غير مراجعة. ينبغي أن يزال هذا القالب بعد أن يراجعها محرر مغاير للذي أنشأها؛ إذا لزم الأمر فيجب أن توسم المقالة بقوالب الصيانة المناسبة. يمكن أيضاً تقديم طلب لمراجعة المقالة في الصفحة المُخصصة لذلك. (نوفمبر 2020)
This article is issued from Wikipedia. The text is licensed under Creative Commons - Attribution - Sharealike. Additional terms may apply for the media files.