مجلة تاكي

مجلة تاكي هي مجلة إلكترونية للسياسة والثقافة نشرها الصحفي اليوناني تاكي ثيودوراكوبولوس، وشغل منصب رئيس تحريرها ابنته ماندولينا ثيودوراكوبولوس. أُطلق على المجلة في البداية الدرج العلوي لتاكيTaki's Top Drawer، ثم أُعيد تصميم الموقع وأُعيد إطلاقه تحت عنوانه الحالي في مارس 2008 مع إعادة تصميم لاحقة في عام 2010. تأسست المجلة في 5 فبراير 2007، وكان الهدف من الموقع، كما جاء وفقًا لثيودوراكوبولوس، هو "زعزعة العالم المتملل للرأي" المحافظ "المزعوم ..."." مجلة تاكي هي مجلة ليبرالية؛ حيث نعتقد فيها أن أفضل القصص هي تلك الذكية، البسيطة، والملائم ثقافيًا، نحن نأخذ سياساتنا مثلما نأخذ الحياة - على محمل الجد". أثار الموقع بعض الجدل في عام 2013 بعد نشره مقالات دعم فيها للحزب السياسي المتطرف اليوناني الفجر الذهبي Golden Dawn.

مجلة تاكي
(بالإنجليزية: Taki's Magazine)‏
الشعار
معلومات عامة
بلد المنشأ
الولايات المتحدة
المؤسس
تاكي ثيودوراكوبولوس
التأسيس
5 فبراير 2007
أول نشر
5 فبراير 2007
التحرير
رئيس التحرير
مندولينا ثيودوراكوبولوس
اللغة
الإنجليزية
التصنيفات
التوجه السياسي
الإدارة
مكان النشر
ISSN
11,112 (January 2013)
موقع الويب
[span class="url">takimag.com]

يشير اسم "الدرج العلوي لتاكي" أيضًا إلى قسم ظهر في صحيفة نيويورك برس New York Press. تم تحرير المجلة من قِبَل ثيودوراكوبولوس وسام شولمان، حيث ظهر في عمود الصحيفة الدورية لتاكي، بالإضافة إلى مساهمات من غيرها من المحافظين التقليدييين البارزين وبعض الليبراليين بما فيهم جورج سزاملي. ساهم أيضاً سكوت ماكونيل في المجلة، ويحمل الموقع أعمدة مشتركة من تأليف بات بوكانان وميشيل مالكين.

This article is issued from Wikipedia. The text is licensed under Creative Commons - Attribution - Sharealike. Additional terms may apply for the media files.