محمد عياش

الدكتور محمد عياش الكبيسي مفكر عراقي ولد عام 1962 م في مدينة كبيسة غرب العراق. - عرف بتميزه في المدارس والجامعات العراقية وحاز على المرتبة الأولى على مدارس العراق في نهاية الثانوية. حاضر في عدد من جامعات العالم الإسلامي منها جامعة صنعاء وجامعة الزرقاء الأهلية وجامعة بغداد وجامعة قطر. - ساهم مع عدد من علماء العراق في تأسيس هيئة علماء المسلمين عام 2003 م في بغداد. - شارك في أكثر من مئتي برنامج ولقاء تلفزيوني. - ساهم في أكثر من مئة مؤتمر محلي ودولي حول العراق. - يعود له الفضل في اقناع الحكومة الإيطالية بسحب قواتها من العراق في كلمته المشهورة أمام البرلمان الإيطالي أثناء تصويت البرلمان على هذه القضية.. من خلال مداخلته المرفقة بالصور والوثائق.[بحاجة لمصدر] - حاول مؤخرا الاتجاه إلى الجانب العلمي والتربوي وهو مجاله الأرحب الذي أبدع فيه..

محمد عياش الكبيسي

معلومات شخصية
اسم الولادة محمد عياش الكبيسي
الميلاد 1962
كبيسة، العراق
الجنسية عراقي
الديانة مسلم سني
الحياة العملية
المدرسة الأم جامعة بغداد
المهنة مفكر وداعية اسلامي, دكتوراه في الفقه الاسلامي
المواقع
الموقع https://twitter.com/maiash10
تفتقر سيرة هذه الشخصية الحيّة إلى الاستشهاد بأي مصدر موثوق يمكن التحقق منه. فضلاً، ساهم في تطوير هذه المقالة من خلال إضافة مصادر موثوقة. في سير الأحياء، يُزال المحتوى فوراً إذا كان بدون مصدر يدعمه أو إذا كان المصدر المُستشهد به مشكوكاً بأمره. (يناير_2011)
This article is issued from Wikipedia. The text is licensed under Creative Commons - Attribution - Sharealike. Additional terms may apply for the media files.