مدرسة هرو

مدرسة هرو (/ˈhær/) هي مدرسة مستقلة للبنين في هارو، لندن، إنجلترا. تأسست المدرسة في 1572 من قبل جون ليون بموجب امتياز ملكي من الملكة إليزابيث الأولى. لدى هارو ثلاثة فصول دراسية في العام الدراسي (2017/18). هارو هي خامس أغلى مدرسة داخلية في مؤتمر مُدراء ومديرات المدارس. لقد جعلها تاريخ هارو وثروتها وتأثيرها واحدة من أعرق المدارس في العالم.

مدرسة هرو

يبلغ عدد الملتحقين بالمدرسة 829 فتى يقيمون جميعًا بدوام كامل في اثني عشر دارًا داخلي. لا تزال واحدة من أربع مدارس للبنين كاملة في بريطانيا، والآخرون هم إيتون ورادلي ووينشستر. يشمل زي هارو بدلات الصباح وقبعات القش وقبعات عالية وعصا مشي. تضم خريجيها ثمانية رؤساء وزراء بريطانيين أو هنديين سابقين (بما في ذلك بيل ولورد بالمرستون وستانلي بلدوين وونستون تشرشل وجواهر لال نهرو)، وسياسيون أجانب، وأعضاء سابقون وحاليون في مجلسي البرلمان البريطاني، وخمسة ملوك وعدة أعضاء آخرين من عائلات ملكية مختلفة، وثلاثة الفائزون بجائزة نوبل، عشرون من حملة صليب فيكتوريا وواحد من حملة صليب جورج، الفائزون بجائزة الأوسكار وبافتا والعديد من الشخصيات البارزة في الفنون والعلوم.

This article is issued from Wikipedia. The text is licensed under Creative Commons - Attribution - Sharealike. Additional terms may apply for the media files.