مشتر (موضة)

في صناعة البيع بالتجزئة، المشتري هو الفرد الذي يختار العناصر المخزنة. عادةً ما يعمل المشترون عن كثب مع المصممين وممثلي المبيعات المعينين ويحضرون المعارض التجارية وصالات العرض بالجملة وعروض الأزياء لمراقبة الاتجاهات. قد يعملون في المتاجر الكبيرة أو المتاجر الضخمة أو المحلات الصغيرة. بالنسبة للمتاجر المستقلة الأصغر حجمًا، قد يشارك المشتري في المبيعات بالإضافة إلى الترويج، بينما في متجر أزياء كبير قد يكون هناك مستويات مختلفة من الأقدمية مثل المشترين المتدربين والمشترين المساعدين وكبار المشترين ومديري المشتريات ومديري الشراء. يمكن أن تؤثر القرارات المتعلقة بما يجب تخزينه بشكل كبير على أعمال الموضة.

تحتاج النصوص المترجمة في هذه المقالة إلى مراجعة لضمان معلوماتها وإسنادها وأسلوبها ومصطلحاتها ووضوحها للقارئ، لأنها تشمل ترجمة اقتراضية أو غير سليمة. فضلاً ساهم في تطوير هذه المقالة بمراجعة النصوص وإعادة صياغتها بما يتناسب مع دليل الأسلوب في ويكيبيديا. (يناير 2021)
مشتر (موضة)
الاسم الرسمي المشتري، تاجر الأزياء
النوع مهنة
المجال موضه
الكفاءات المهارات التحليلية، الإبداع، الحماس، حكم، المرونة
مهن متعلقة مشتر
معدل الراتب $42,230

بالنسبة للمشترين في المتاجر الكبرى مثل هارودز أو ساكس، قد تتضمن المسؤوليات ضمان تخزين المتجر بشكل صحيح مع مجموعة متنوعة من الملابس المصممة. ومع ذلك، إذا كانوا يدعمون علامة تجارية للأزياء مثل تومي هيلفيغر، فقد يكونون مسؤولين عن توجيه عملية تطوير المنتج بالكامل ثم إدارة تسليم المنتجات. يتأثر دورهم أيضًا بشكل كبير بهيكل منظمتهم؛ على سبيل المثال، قد يشرف مشتري كريستيان ديور في مكتب باريس على عملية تطوير المجموعة بأكملها. ومع ذلك، في مكتب نيويورك، يجوز للمشتري فقط الحصول على المنتج المكتمل المناسب للسوق الأمريكية.

This article is issued from Wikipedia. The text is licensed under Creative Commons - Attribution - Sharealike. Additional terms may apply for the media files.