معسكر اعتقال بوخنفالد

بوخنفالد ( تلفظ ألماني: [ˈbuːxənvalt] ؛ غابات الزان حرفيًا) كان معسكر اعتقال نازي أنشئ في Ettersberg [الإنجليزية] تل بالقرب من فايمار، ألمانيا، في يوليو 1937. كانت واحدة من أولى وأكبر معسكرات الاعتقال داخل حدود ألمانيا عام 1937. كان العديد من الشيوعيين الفعليين أو المشتبه فيهم من بين المعتقلين الأوائل.

معسكر اعتقال بوخنفالد
معسكر اعتقال

السجناء من جميع أنحاء أوروبا والاتحاد السوفيتي - اليهود والبولنديون وغيرهم من السلاف، والمرضى العقليين والمعاقين جسديًا، والسجناء السياسيين، والغجر، والماسونيين، وأسرى الحرب. كان هناك أيضا مجرمون عاديون و"منحرفون" جنسيون. كان جميع السجناء يعملون في المقام الأول كسخرة في مصانع الأسلحة المحلية. أدى عدم كفاية الغذاء والظروف السيئة، فضلاً عن عمليات الإعدام المتعمدة، إلى مقتل 56545 شخصًا في بوخنفالد من بين 280 ألف سجين مروا عبر المخيم ومخيماته الفرعية البالغ عددها 139. اكتسب المخيم سمعة سيئة عندما حرره جيش الولايات المتحدة في أبريل 1945؛ قام قائد دوايت دي أيزنهاور بزيارة أحد معسكراته الفرعية.

من أغسطس 1945 إلى مارس 1950، تم استخدام المخيم من قبل سلطات الاحتلال السوفياتي كمخيم اعتقال، NKVD معسكر خاص Nr. 2، حيث تم احتجاز 28455 سجينا وتوفي 7113 منهم. اليوم بقايا بوخنفالد بمثابة نصب تذكاري ومعرض دائم ومتحف.

This article is issued from Wikipedia. The text is licensed under Creative Commons - Attribution - Sharealike. Additional terms may apply for the media files.