ملكي (أغنية)

مُلكي أو ماين (بالإنجليزية: Mine)‏ أغنية للفنانة الأمريكية تايلور سويفت. كانت الأغنية المنفردة الرئيسية من ألبومها الاستوديو الثالث، انطق الآن. والأغنية المنفردة الحادية عشر لها بشكل عام. أطلقت الأغنية في 4 أغسطس، 2010 بدلاً من الموعد الأصلي المقرر في 16 أغسطس، 2010، بسبب تسريبها على الإنترنت. عرض الفيديو الكليب الخاص بالأغنية لأول مرة في 27 أغسطس 2010، وقصة الفيديو هي أن تايلور فتاة لها علاقة سيئة مع والديها، لكنها تلتقي شاباً وتقع في حبه في علاقة جامحة. وينتهي الفيديو بزواجها من الشاب وإنجابها أولاد منه.

مُلكي
Mine
أغنية تايلور سويفت
من ألبوم انطق الآن

الفنان تايلور سويفت
تاريخ الإصدار 4 أغسطس، 2010
التسجيل 2010
النوع بوب ريفي
اللغة الإنجليزية
المدة 3:51
الماركة تسجيلات بيغ ماشين
الكاتب تايلور سويفت
إنتاج نايثان تشابمان
تايلور سويفت

أغنية” مين “هي للمغنية الأمريكية وكاتبة الأغاني تايلور سويفت وهي تحتل بهذه الأغنية المركز الثالث من ألبوم سبيك ناو الذي يعتبر من نوع الموسيقة الريفية . تنسب كلمات الأغنية لسويفت وكما قام أيضا بإنتاجها كل من ناثان تشابمان وسويفت . وتم نشر الأغنية قبل الألبوم بهدف الدعاية له تحت رعاية شركة التسجيل الأمريكية بيغ ماشين ريكوردز في 17 أكتوبر 2010 . ووصف النقاد الأغنية " بالريفية "بسبب أنها تحتوي علي لحن التي الكمان وأله البانجو بشكل واضح . وقالت سويفت أنها كتبت هذه الأغنية من أجل البشر الذين يعلقون بسلبية دائما علي الأغاني وعلي مواهب الأخريين . و بعد نشر الأغنية علق النقاد علي الموسيقي الريفية والكلمات التي تتضمنها الأغنية بكثرة وأنتقدوها بشكل قاسي.و لاقت الأغنية نجاحا تجاريا جيدا في الولايات المتحدة وكندا كما أحتلت الأغنية المرتبة الحادية عشر في قائمة مجلة بيلبورد هوت 100 والعاشرة في قائمة منظمة كاناديان هوت 100. ونجحت أيضا في الدخول لقائمة الأغنية الإسترالية وأحتلت المركز الخامس والأربعين في قائمة الموسيقي بأستراليا. وعقب نشر الأغنية من ألبوم "سبيك ناو" بشكل منفرد عن الألبوم . نجحت مرة أخرى في الدخول لقائمة بيلبورد هوت 100وأحتلت المرتبة التسعين. وعلاوة علي ذلك أرتفعت الأغنية من المرتبة الثانية عشر إلي المرتبة التاسعة في قائمة الأغاني الريفية في 14مايو 2011 وكان سويفت منفرد بالمركز الثالث عشر بالتورارد مع وقوعة في مرتبة العشرة الأوائل من القائمة كما سار ت سويفت علي نهج نجاح الفنانتين اللتا حصلتا علي هذا النجاح من جانب هذه القائمة عام 1944 . ( قامت الفنانة كاري أندروود بنجاح أخر مثل هذا ). شكل ديكلان وايتبلوم مع سويفت تصور عام للفيديو وأصدر نظام داخلي للفيديو الموسيقي أيضا .وعقب نشر الفيديو (الأغاني المصورة ) علق بشكل مختلف العديد من النقاد علي الموضوع الذي تم تناولة والرسائل التي تم ارسالها . عرضت تايلور سوفيت أغنية بأداء لجائزة الموسيقي الريفية للأكادمية 46. بأغنيتة "مين" . فازت الأغنية بجائزة غرامي لأحسن أغنية ريفية ووجائزة درجة .فئة أحسن أداء فردي للأغنية الريفية .

This article is issued from Wikipedia. The text is licensed under Creative Commons - Attribution - Sharealike. Additional terms may apply for the media files.