ميتسوبيشي يو اف جيه المالية القابضة

ميتسوبيشي يو اف جيه المالية القابضة هي شركة يابانية قابضة للخدمات المالية ومقرها في تشيودا ، طوكيو ، اليابان.

هذه مقالة غير مراجعة. ينبغي أن يزال هذا القالب بعد أن يراجعها محرر مغاير للذي أنشأها؛ إذا لزم الأمر فيجب أن توسم المقالة بقوالب الصيانة المناسبة. يمكن أيضاً تقديم طلب لمراجعة المقالة في الصفحة المُخصصة لذلك. (نوفمبر 2019)
ميتسوبيشي يو اف جيه المالية القابضة
Mitsubishi UFJ Financial Group, Inc.
株式会社三菱UFJフィナンシャル・グループ
 

 

تاريخ التأسيس 1 أكتوبر 2005 
البورصة بورصة طوكيو (8306.T)
بورصة نيويورك (MTU)
بورصة ناغويا  (8306) 
الدولة اليابان  
المالك مجموعة فانغارد (0.0197 ) (8 أبريل 2017) 
المقر الرئيسي تشيودا، طوكيو  
الشركة الأم ميتسوبيشي  
الشركات التابعة بنك إم يو أف جي  
عدد الموظفين 104900 (31 مارس 2016) 
الصناعة مصرفing, خدمات مالية
الخدمات عمليات مصرفية استهلاكية
مصرف تجاري
مصرف استثماري
إدارة الاستثمار
مصرف خاص
رهن عقاري
بطاقة ائتمانs
موقع ويب الموقع الرسمي 
ايرادات وعائدات
العائدات JPY 4.495 trillion (2013)

تحتفظ بأصول تبلغ حوالي 2,459 مليار دولار أمريكي اعتبارًا من عام 2016 ، مما يجعلها خامس أكبر بنك في العالم من حيث إجمالي الأصول وهي واحدة من الشركات الرئيسية لمجموعة ميتسوبيشي . وهي أكبر مجموعة مالية في اليابان وثاني أكبر شركة قابضة في العالم تمتلك حوالي 1.8 تريليون دولار أمريكي (148 تريليون ين ياباني) في الودائع اعتبارًا من مارس 2011. تأتي خطابات من شركة ميتسوبيشي و يونايتد اليابان المالية ، وهي اسم الشركة المستحوذ عليها.

واحدًا من أكبر البنوك في اليابان مرتبة حسب الأصول (تقدر بنحو 1 تريليون دولار أمريكي) ، في المرتبة الثانية بعد ميزوهو القابضة . في 1 أكتوبر 2005 ، أكملت MTFG عملية الاستحواذ على UFJ Holdings ، رابع أكبر مجموعة مصرفية في اليابان، لتشكيل Mitsubishi UFJ Financial Group (MUFG) ، أكبر بنك في العالم مصنّف من حيث الأصول بقيمة 190 تريليون ين (حوالي 1.7 تريليون دولار).

This article is issued from Wikipedia. The text is licensed under Creative Commons - Attribution - Sharealike. Additional terms may apply for the media files.