نورثفيلد ماونت هيرمون

مدرسة نورثفيلد ماونت هيرمون وتعرف أيضاً ب NMH، وهي مدرسة إعدادية مختلطة لطلاب المدارس والمدارس الداخلية وتشمل الصفوف من التاسع إلى الثاني عشر وما بعدها. هي مدرسة انتقائية تصل نسبة القبول فيها إلى 32%. يقع مقر المدرسة على ضفة نهر كونيكتيكت. ويقع أغلب الحرم المدرسي في بلدة بيرناردستون ونورثفيلد و(نورثفيلد الغربية) وغيل في ولاية ماساتشوستس.  

تتكون المدرسة في الأصل من مدرستين منفصلتين هما (مدرسة نورثفيلد للبنات التي تأسست عام 1879 ومدرسة ماونت هيرمون للذكور عام 1881). وقد تم دمج هاتين المدرستين معاً عام 1971 لتصبحا مؤسسة تعليمية واحدة، وتم توحيد حرم كلا المدرستين عام 2005. 

تعتبر مدرسة NMH عضواً في جمعية المدارس الثمانية ( Eight Schools Association)، وهي عبارة عن مجموعة من المدارس النخبة. تأسست الجمعية عام 1973 وتشمل أيضاً أكاديمية فيليبس (وتُعرف باسم Andover) وأكاديمية فيليبس إكسيتر (وتعرف باسم Exeter) وChoate Rosemary Hall (وتعرف باسم Choate) وأكاديمية ديرفيلد ومدرسة هوتشكس ومدرسو لورانسفيل ومدرسة سانت بولس

This article is issued from Wikipedia. The text is licensed under Creative Commons - Attribution - Sharealike. Additional terms may apply for the media files.