هارينجي

هارينجي (بالإنجليزية: London Borough of Haringey)‏ بلدة صغيرة في شمال لندن ، عدد سكانها 187300 نسمة. وتشمل قرى هورنسى وتوتنهام ووود غرين . وهي تشتهر بالحلوى والصناعات الهندسية، وفيها جمعية نوادي كرة القدم لتوتنهام هوتسبر وإستاد هارينجي ومتحف قلعة بروس الذي يحتوي على الأرشيف المحلى وقسم عن تاريخ خدمات البريد ،والقسم الحربي. تقع المنطقة السكنية من هورنسى في الضواحي الجميلة لكروش إند وهايجيت وموسول هيل، وفينزبيري وغابة الملكة. ويوجد في وود غرين مركز تسويقي مغطى وجميل. وتحتوي البلدة على قصر ألكساندرا الذي بدأت منه إذاعة بريطانيا إرسالها العالمي الأول لخدمات التلفاز في 1936م . وفي 1980م، حدثت كارثة حريق دمرت جزءاً كبيراً من المبنى الذي أعيد بناؤه 1990م.

  1. "الموسوعة العربية العالمية - المكتبة الوقفية للكتب المصورة PDF". waqfeya.com. مؤرشف من الأصل في 18 أكتوبر 2018. اطلع عليه بتاريخ 21 مارس 2018. الوسيط |CitationClass= تم تجاهله (مساعدة)
  2. "الموسوعة العربية العالمية". www.mawsoah.net. مؤرشف من الأصل في 25 أكتوبر 2018. اطلع عليه بتاريخ 21 مارس 2018. الوسيط |CitationClass= تم تجاهله (مساعدة)
    هذه مقالة غير مراجعة. ينبغي أن يزال هذا القالب بعد أن يراجعها محرر مغاير للذي أنشأها؛ إذا لزم الأمر فيجب أن توسم المقالة بقوالب الصيانة المناسبة. يمكن أيضاً تقديم طلب لمراجعة المقالة في الصفحة المُخصصة لذلك. (مارس 2018)

    '

    This article is issued from Wikipedia. The text is licensed under Creative Commons - Attribution - Sharealike. Additional terms may apply for the media files.