هاف-لايف: أوبوزينغ فورس

هاف-لايف: أوبوزينغ فورس (بالإنجليزية: Half-Life: Opposing Force)‏ هي حزمة توسعية للُّعبة التصويب من منظور الشخص الأول هاف-لايف. اللُّعبة من تطوير غيربوكس سوفتوير، وفالف، ونشر سييرا إنترتينمنت. صدرت اللُّعبة لنظام التشغيل مايكروسوفت ويندوز في 19 نوفمبر 1999. كانت اللُّعبة هي التوسعة الأولى لـ هاف-لايف وتم الإعلان عنها في أبريل 1999. أشار مخرج اللُّعبة راندي بيتشفورد إِلى أنه تم إختيار غيربوكس سوفتوير لتطوير أوبوزينغ فورس لأن فالف، مبتكرو هاف-لايف، أرادوا التركيز على مشاريعهم المستقبلية. جلبت غيربوكس سوفتوير مُجموعة مُتنوعة من المواهب من مجالات مُتنوعة في صناعة ألعاب الفيديو للمساعدة في تعزيز جوانب مُختلفة من التصميم.

هاف-لايف: أوبوزينغ فورس
Half-Life: Opposing Force
صورة غلاف لُعبة هاف-لايف: أوبوزينغ فورس، تُظهر بطل اللُّعبة أدريان شيبارد.

المطور غيربوكس سوفتوير
فالف
الناشر سييرا إنترتينمنت
فالف (نشر رقمي فقط)
الموزع ستيم  
المصمم روب هيرونيموس
المخرج راندي بيتشفورد
المبرمج جون فولكنبيري
الكاتب ستيفن باهل
روب هيرونيموس
كريستي جونيو
راندي بيتشفورد
المنتج راندي بيتشفورد
الموسيقى كريس جنسن
سلسلة اللعبة هاف-لايف
محرك اللعبة جولد سورس
النظام مايكروسوفت ويندوز، ماك أو إس، لينكس
تاریخ الإصدار 19 نوفمبر 1999
نوع اللعبة تصويب منظور الشخص الأول
النمط لعبة فيديو فردية، لعبة فيديو جماعية
الوسائط قرص بصري
توزيع رقمي  
مدخلات ماوس  
التقييم
ESRB: 
PEGI:  USK: 

الموقع الرسمي الموقع الرسمي 

تبدأ قصَّة اللُّعبة في أماكن وأحداث هاف-لايف، ولكن بدلاً من ذلك تصور الأحداث من منظور أحد مشاة البحرية الأمريكية، وهو أحد الشخصيات العدوة في لُعبة هاف-لايف. تم إرسال شخصية اللاعب أدريان شيبارد، في مركز بلاك ميسا للأبحاث عندما تسبب حادث علمي في غزوها من قبل كائنات فضائية، ولكن سرعان ما اكتشف أن زملائهم من البحرية الأمريكية يتعرضون للهجوم من قبل عرق فضائي ثان.

أشاد النقاد بالُعبة أوبوزينغ فورس، ووصفها الكثيرون بأنها العنوان المعياري الجديد لحزم التوسيع. ومع ذلك، اعتقد مراجعون الآخرون أن اللُّعبة لا تزال تحتوي على العديد من الجوانب السلبية لحزم التوسعة الأخرى، على الرغم من أنها لا تزال تُعتبر إضافة استثنائية.

This article is issued from Wikipedia. The text is licensed under Creative Commons - Attribution - Sharealike. Additional terms may apply for the media files.