وزير حرب الولايات المتحدة

كان وزير الحرب عضوا في مجلس وزراء الولايات المتحدة الأمريكية، بدءا من إدارة الرئيس جورج واشنطن. تم تعيين منصب مماثل، لخدمة الكونغرس الكونفدرالي بموجب مواد الاتحاد بين عامي 1781 و 1789. تولى بنيامين لينكون وبعد ذلك هنري نوكس هذا المنصب. عندما تم تنصيب واشنطن كأول رئيس بموجب الدستور، عين نوكس لمواصلة العمل كوزير للحرب.

هذه مقالة غير مراجعة. ينبغي أن يزال هذا القالب بعد أن يراجعها محرر مغاير للذي أنشأها؛ إذا لزم الأمر فيجب أن توسم المقالة بقوالب الصيانة المناسبة. يمكن أيضاً تقديم طلب لمراجعة المقالة في الصفحة المُخصصة لذلك. (يوليو 2020)
وزير الولايات المتحدة الحرب
(بالإنجليزية: United States Secretary of War)‏ 
علم وزير الحرب الختم الرسمي


البلد الولايات المتحدة  
اللقب السيد الوزير
عن المنصب
القسم وزارة الحرب الأمريكية
عضو في مجلس الوزراء
المدير المباشر مجلس الوزراء
مقر إقامة آخر واشنطن العاصمة
المعين الرئيس
مع مجلس الشيوخ المشورة والموافقة
مدة الولاية بدون مدة محددة
تأسيس المنصب 1789
أول حامل للمنصب هنري نوكس
آخر حامل للمنصب كينيث سي رويال
إلغاء المنصب 19 سبتمبر 1947 
وزير الحرب
وزير الجيش
وزير القوات الجوية

كان وزير الحرب رئيس وزارة الحرب. في البداية، كان مسؤولاً عن جميع الشؤون العسكرية، بما في ذلك الشؤون البحرية. في عام 1798، تم إنشاء وزير البحرية بموجب القانون، وتم تقليص نطاق المسؤولية عن هذا المنصب إلى شؤون جيش الولايات المتحدة. من عام 1886 فصاعدًا، كان وزير الحرب في خط الخلافة للرئاسة، بعد نائب رئيس الولايات المتحدة، ورئيس مجلس النواب، والرئيس المؤقت لمجلس الشيوخ ووزير الخارجية .

في عام 1947، مع تمرير قانون الأمن القومي لعام 1947، تم استبدال وزير الحرب بسكرتير الجيش ووزير القوات الجوية، اللذين كانا إلى جانب وزير البحرية، منذ عام 1949 غير تابعين لمجلس الوزراء وتحت إشراف وزير الدفاع. يعتبر مكتب سكرتير الجيش عمومًا خلفًا مباشرًا لمكتب وزير الحرب على الرغم من أن وزير الدفاع تولى منصب وزير الحرب في مجلس الوزراء، وخط الخلافة للرئاسة.

This article is issued from Wikipedia. The text is licensed under Creative Commons - Attribution - Sharealike. Additional terms may apply for the media files.