وسام حملة فيتنام

وسام الحملة العسكرية لجمهورية فيتنام (بالإنجليزية: The Vietnam Campaign Medal)‏ المعروف أيضا باسم (الترجمة الحرفية : شين ديتش بوي تينه) هي الميدالية الحملة العسكرية التي تم منحها من قبل الحكومة الفيتنامية الجنوبية السابقة. أنشئت في عام 1964، تم منحها لأعضاء القوات العسكرية لفيتنام تكريما لمشاركتهم المباشرة في العمليات العسكرية الرئيسية، و العسكريين الأجانب الذين خدمو لصالح حكومة فيتنام الجنوبية.
منحت الميدالية على فترتين مختلفتين من الخدمة. وكانت الفترة الأولى من 8 مارس 1949 إلى 20 يوليو 1954. وكانت الفترة الثانية من 1 يناير 1960 إلى نهاية الحرب (اعطيت عندما انتهت الحرب)؛ انتهت الحرب مع سقوط سايغون يوم 30 أبريل عام 1975.

يفتقر محتوى هذه المقالة إلى الاستشهاد بمصادر. فضلاً، ساهم في تطوير هذه المقالة من خلال إضافة مصادر موثوقة. أي معلومات غير موثقة يمكن التشكيك بها وإزالتها. (ديسمبر 2018)
هذه مقالة غير مراجعة. ينبغي أن يزال هذا القالب بعد أن يراجعها محرر مغاير للذي أنشأها؛ إذا لزم الأمر فيجب أن توسم المقالة بقوالب الصيانة المناسبة. يمكن أيضاً تقديم طلب لمراجعة المقالة في الصفحة المُخصصة لذلك. (أكتوبر 2016)
This article is issued from Wikipedia. The text is licensed under Creative Commons - Attribution - Sharealike. Additional terms may apply for the media files.